جمعية أطفالنا للصم | جمعية أطفالنا للصم تستقبل مدير عمليات وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين " الأنروا" في قطاع غزة
22 سبتمبر 2017 م - 11:46 ص
english

جمعية أطفالنا للصم تستقبل مدير عمليات وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين " الأنروا" في قطاع غزة

استقبلت جمعية أطفالنا للصم بمدينة غزة يوم الأحد الموافق لـ 4 يوليو 2016  السيد بو شاك مدير عمليات وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا"، حيث كان في استقباله كل من السيد شرحبيل الزعيم، رئيس مجلس ادارة جمعية أطفالنا والسيد نعيم كباجة مدير الجمعية.

هذا ورحب السيد الزعيم بالسيد مدير عمليات الوكالة  معربا عن سعادته بالزيارة كما وثمن الخدمات التي تقدمها وكالة الغوث  للشعب الفلسطيني على مر السنوات الماضية للتخفيف من معاناته على الصعيد الإغاثي والتنموي.  

 

وخلال الزيارة قام السيد بو شاك بتفقد عدد من أقسام الجمعية  للاطلاع على الخدمات والبرامج المتنوعة التي تقدمها الجمعية ، من أبرزها روضة ومدرسة أطفالنا و التي تضم 300 من الطلبة الصم وضعاف السمع و عيادات السمعيات والنطق وقسم الانتاج الحرفي  الذي يضم عدة وحدات من أبرزها: الخياطة والتطريز و الرسم على الخشم والفخار وصناعة البسط إضافة إلى معرض منتجات أطفالنا الحرفية،  وقد عبر السيد بو شاك  عن انبهاره الشديد بالحرفية العالية للمنتجات التي يصنعها العاملين الصم في الجمعية.

 

في نهاية الجولة، اجتمع السيد بو شاك مع كل من رئيس مجلس ادارة جمعية أطفالنا ومدير الجمعية لمناقشة آفاق التعاون المستقبلي بين وكالة الغوث وجمعية أطفالنا. وفي ختام الزيارة أشاد السيد بو شاك بجمعية أطفالنا وبالنجاحات المبهرة التي حققتها في سعيها الجاد  نحو التخفيف من معاناة الأشخاص ذوي الإعاقة في قطاع غزة.